المسؤولية الاجتماعية

المجموعة المتكاملة للتكنولوجيا تدعم إرادة لاطفال وشباب السكري

انطلاقاً من مسؤوليتها الاجتماعية ومبدأ التضامن الاجتماعي، شاركت المجموعة المتكاملة للتكنولوجيا (ITG) بدعم مبادرة مركز إرادة، حيث قامت شركة (ITG) بزيارة مركز إرادة والالتقاء برؤساء وممثلي المؤسسة للتحدث عن الدور الاجتماعي الذي تقدمه المبادرة لأطفال مرضى السكري في الأردن.

حيث تعتبر إرادة ؛ وهي منظمة غير ربحية مخصصة لدعم المرضى الذين يعانون من مرض السكري من النوع (T1D) والأطفال الذين يعانون من مرض السكري من النوع (T2D) والذين لا يملكون تأمين صحي أو من ذوي الدخل المنخفض، المؤسسة الرائدة بهدف تعزيز الرعاية الجيدة لمرض السكري ، وتثقيف المرضى والقائمين على رعايتهم ، وتوفير الوسائل المتعددة للقيام بذلك من خلال الخدمات والأنشطة المستدامة.

وبدأت مبادرة إرادة مع مجموعة من الأشخاص الذين لديهم مرض السكري والذين يتشاركون في نفس الحلم والرؤية لمساعدة الأطفال المصابين بالسكري واصبح هذا الحلم حقيقة، وهم لا يحصلون على مقابل جهودهم ، حيث يحصل المركز على التمويل من شركات مختلفة في الأردن.

ومن خلال دعم المجموعة المتكاملة للتكنولوجيا (ITG) وخلال زيارة الشركة لمركز إرادة، فقد تم لقاء الأشخاص الذين لديهم إحساس كبير بالإنسانية والعمل المجاني لمساعدة الأطفال وتغيير الثقافة المجتمعية، كما وتم مناقشة نشاطات المركز الاجتماعية المتمثلة بتقديم جلسات توعية للمعلمين في المدارس لتبادل الخبرات معهم وتعليمهم كيفية التعامل مع الأطفال المصابين بداء السكري.

وحسب الإحصاءات المقدمة من مركز إرادة، يوجد 125 طفلاً يعتمدون على المركز للحصول على العلاج مثل الأنسولين، كما أن خدمات المركز لا تقتصر على توفير الأدوية فقط، لذا تحاول الدكتور سيما الخوالدة -مديرة المركز -وزملاؤها باعطاء كل شيء ممكن لجعل هؤلاء الأطفال سعداء، مثل أخذهم في رحلة أو مخيم صيفي وإعطائهم جوائز عند محافظتهم على مستوى منسوب السكري في الدم، وهنا يكمن السبب في محبة جميع الأطفال للمجيء لزيارة المركز ليس فقط من أجل تلقي العلاج، بل أيضًا للجلوس وزيارة موظفي المركز لأنهم يعتبرونه بيتاً لهم.

وشددت مديرة قسم التسويق في المجموعة المتكاملة للتكنولوجيا (ITG) ، الآنسة رشا ابو سيف على أهمية الأنشطة الخيرية القائمة للإرتقاء بالمجتمع المحلي والتي هي دائماً موجودة ضمن أجندة المجموعة المتكاملة للتكنولوجيا (ITG) قائلة: “نحن فخورون بالمشاركة في المبادرة الاجتماعية والإنجازات من هذه الأنشطة الخيرية التي تعكس الأثر الإيجابي على المجتمع المحلي، وستستمر ITG)) في التعاون مع جميع المنظمات التي تدعم المسؤولية الاجتماعية. ”

و الجدير بالذكر أن المجموعة المتكاملة للتكنولوجيا (ITG) تأسست عام 1989، وهي من الشركات الرائدة في قطاع تكنولوجيا المعلومات عالمياً وتتميز بتقديم الحلول التكنولوجية المبتكرة ذات الجودة العالية التي تمكن المجتمعات المحلية والمؤسسات على زيادة كفاءتها ورفع انتاجيتها وزيادة ارباحها.

برنامج المليون شجرة

ضمن برنامج المليون شجرة الثالث في فلسطين وبمساهمة من المجموعة المتكاملة للتكنولوجيا (ITG) بزراعة 133 شجرة، قامت العربية لحماية الطبيعة وجمعية النهضة الريفية بزراعة وتوزيع 3,764 شجرة مثمرة متنوعة من الزيتون واللوزيات والحمضيات والعنب والتين والإجاص وغيرها من الأشجار المثمرة في بلدية بدو – القدس ضمن حملة ازرع صمودك التي تهدف إلى تعزيز صمود المزارعين وتثبيتهم في أراضيهم وتحقيق دخل مستدام لهم و لعائلاتهم.

0

المجموعة المتكاملة للتكنولوجيا تحتفل بذكرى معركة الكرامة وعيد الأم

تحت رعاية مدير التربية والتعليم للواء قصبة عمان الدكتور محمد عبد الله الثوابية، احتفلت المجموعة المتكاملة للتكنولوجيا ITG ومدرسة الأمل للصم الثانوية المختلطة بمناسبة ذكرى معركة الكرامة وعيد الأم و بتواجد حشد من كادر التربية والتعليم وممثلين من مركز الأمير رعد لذوي الاحتياجات الخاصة وطاقم المدرسة التعليمي وأهالي الطلبة.

حيث ألقى مدير التربية و التعليم لقصبة عمان السيد الثوابية كلمة ترحيبة بهذه المناسبة معرباً عن أهمية المشاركة من قبل الوزارة مع المدارس. كما وأكد أهمية مدرسة الأمل للصم و البكم في تنمية التعليم ولما تثريه للطلبة من ذوي الاحتياجات الخاصة من مهارات و قدرات تعليمية لتمكينهم في المجتمع المحلي. وأعرب أيضاً عن أهمية مشاركة الشركات المجتمعية الداعمة كشركة ITG لدعهما الدائم في القطاع التعليمي ولتنمية الحلول المبتكرة للطلاب والمعلمين ومديري المدارس مما ينعكس على إثراء العملية التعليمية بالطرق التكنولوجية الحديثة.

تلى الكلمة عرض مسرحي احتفالاً بذكرى يوم الكرامة وعرض آخر بمناسبة عيد الأم قدمها تلاميذ المدرسة وفقرة دبكة تراثية من قبل طالبات مدرسة سكينة.

وقدم مدير التربية والتعليم للواء قصبة عمان شهادة شكر وتقدير لشركة المجموعة المتكاملة للتكنولوجيا ITG لما لها من دور ايجابي في تطوير التعليم ودعم المعلمين و مشاركتها ولتجاوبها الفعال وإثرائها السخي بكل ما هو نافع و مفيد في القطاع التعليمي.

تعد المسؤولية الاجتماعية (CSR) بمثابة نهج أعمال تساهم بها ITG في التنمية المستدامة للمجتمع من خلال توفير منافع اقتصادية واجتماعية وبيئية لجميع أصحاب المصلحة لما لها من منافع للتغير نحو الاستدامة.

وفي نهاية الحفل، قامت شركة (ITG) بتوزيع الهدايا و الورود لجميع إداري المدرسة والمعلمين تكريماً لجهودهم العظيمة.

وجدير بالذكر أن المجموعة المتكاملة للتكنولوجيا (ITG) هي مجموعة من الشركات المرنة القائمة على التكنولوجيا والابتكار والتي تتميز منتجاتها بتقديم الحلول التكنولوجية المبتكرة ذات الجودة العالية في القطاع التعليمي و تخطيط الموارد للمؤسسات الحكومية والخاصة والتي تمكّن الأفراد والمجتمعات المحلية وتساعد المؤسسات على زيادة كفائتها وانتاجيتها وأرباحها.

0

حملة أعطي الحياة

التبرع بالدم عمل نبيل ينقذ حياة المحتاجين ويعود على المتبرع بفوائد صحية كثيرة، لهذا السبب ولسعي المجموعة المتكاملة للتكنولوجيا (ITG) الدائم لبناء المجتمع المحلي، فقد قامت الشركة بتنظيم الحملة النصف سنوية للتبرع بالدم بالتعاون مع البنك المركزي للدم تحت شعار “أعطي حياة”. وقام عدد كبير من موظفين الشركة وموظفين الشركات المجاورة وعدد من أفراد المجتمع المحلي في المشاركة بهذه الحملة النبيلة التي تهدف لإنقاذ حياة.

0

يوم المعلم العربي

تسعى المجموعة المتكاملة للتكنولوجيا ITG دوماّ لتطوير العملية التعليمية وتسهيلها على كل المشاركين بها من معلمين وإداريين وطلاب، وتأكيداً على أهمية دور المعلم شاركت المجموعة المتكاملة للتكنولوجيا المعلمين والمعلمات احتفالهم في يوم المعلم العربي الذي يصادف 25 شباط من كل عام.

وبمناسبة هذا اليوم المميز زارت الشركة مدرسة الأمل للصم الثانوية المختلطة ومدرسة الأميرة عالية الثانوية للإناث حيث قدمت قالباً خاصاً من الحلوى للمعلمات والإدارة، كما وقدمت لوحة تم تصميمها خصيصاً ليستخدمها الطلاب للتعبير عن امتنانهم لمعلماتهم، وأعربت المعلمات عن سعادتهن البالغة بهذه المبادرة الجميلة من الشركة.

وبالتأكيد لا أحد يحتاج إلى تعريف بأهمية المعلم ودوره في حياتنا وفي مجتمعنا، والمعلم بالتأكيد لا يكفيه يوم واحد فقط للتعريف بإنجازاته وفضله علينا وعلى تقدمنا كمجتمع، ولكن في هذه المناسبة الرسمية للمعلم العربي وجهت المجموعة المتكاملة للتكنولوجيا رسالة شكر وعرفان لكل المعلمين العرب على جهودهم العظيمة وعملهم المؤثر في رفعة مجتمعنا وتطوره، مع العلم تماماً بأن كل ما نقدمه من شكر لا يمكن أن يعادل قيمة المجهود الذي يقدمونه لنا ولمجتمعاتنا.

0

مبادرة القافلة الخضراء

ثمار برنامج “القافلة الخضراء” في مسجد عمر بن الخطاب في غور المزرعة – الاغوار الجنوبية.

قبل عامين بدعم من المجموعة المتكاملة للتكنولوجيا (ITG) ومن خلال مبادرة القافلة الخضراء، تم زراعة 100 شجرة جوافة وليمون ورمان بكل الحب بسواعد متطوعين من “مبادرة مسار” وتنسيق من “جمعية النميرة البيئية” لتثمر بالخير ويذهب ريعها لتعزيز الأمن الغذائي لأهالي المنطقة والمسجد؛ اليوم، وقد نمت الأشجار سوف تصبح قريبا مصدر إضافي لدخل المجتمع والمسجد.

تم إطلاق مبادرة القافلة الخضراء كمرحلة ثانية من مشروع “دير علا البيئي” الذي يهدف إلى مكافحة النقص في المساحات الخضراء وتهديدات التصحر والرعي الجائر والتوسع العمراني في الأردن، ويتم تنفيذ المبادرة من قبل المجموعة العربية لحماية الطبيعة (APN).

في عام 2016، قامت المجموعة المتكاملة للتكنولوجيا وبفخر، بزراعة ما يقارب 1700 شجرة في مناطق مختلفة في الأردن مع موظفيها والمتطوعين من (APN)، من مخيمات الاجئين جنباً إلى جنب مع مجموعة من الأيتام.

0

الجولة الثانية لمبادرة المدارس الذكية

برعاية وزارة التربية والتعليم، و بالتعاون مع المجموعة المتكاملة للتكنولوجيا و مجموعة شركات موزايكو وشركة زين للإتصالات، تم تكريم مجموعة من المعلمين ضمن مبادرة المدارس الذكية الخاصة التي أقيمت بمدرسة “سوف الأساسية للبنين” في محافظة جرش ومدرسة “خلدا الثانوية للبنات” في لواء الجامعة بالعاصمة عمان عن طريق تسليم شهادات تكريم خاصة لهم.

و تم إطلاق هذه المبادرة بهدف توظيف أحدث وسائل التكنولوجيا لخدمة العملية التعليمية في المدارس الحكومية و استبدال طرق التعليم التقليدية بأساليب التعليم الرقمية المتطوّرة والقائمة على استخدام الحلول التعليمية المتقدمة والأجهزة اللوحية.

6

4

0

المجموعة المتكاملة للتكنولوجيا تحتقل بافتتاح محطة المعرفة بغور الصافي

تحت رعاية عطوفة الدكتور باسم مبيضين الأكرم/ متصرف لواء الشونة الجنوبية،  وبحضورعدد من مدراء الدوائر الحكومية ومؤسسات المجتمع المحلي ومدراء المدارس و ممثلين من شركة المجموعة المتكاملة للتكنواوجيا ITG، تم الإحتفال بافتتاح محطة المعرفة لتكنولوجيا المعلومات في منطقة الأغوار الجنوبية في جمعية تطوير و إعمار وادي الأردن التعاونية بدعم من قبل شركة المجموعة المتكاملة للتكنولوجيا .

حيث تهدف المحطة إلى تمكين المجتمع المحلي في مجال تكنولوجيا المعلومات للمساهمة في تحقيق التنمية المستدامة و بناء الإقتصاد المعرفي. كما تحتوي المحطة أيضاً على أحدث الأجهزة والبرامج والأدوات التدريبية وأجهزة العرض والإتصال عبر شبكة الإنترنت مع مراكز المعرفة المتواجدة في كافة أنحاء العالم.

وضمن كلمته الترحيبية بالحضور، أشار السيد علي السعدي/ نائب الرئيس التنفيذي لشركة المجموعة المتكاملة للتكنولوجيا ITG برؤية الشركة المنسجمة مع التوجيهات الملكية السامية التي تهدف الى ضرورة تمكين المجتمع المحلي لإستخدام الوسائل التكنولوجية المتعددة لتحقيق حكومة إلكترونية متكاملة ضمن الرؤية المستقبلية لعام 2020.

و علّق السعدي قائلاً:

إيماناً بدور الشركة بمسؤوليتها للمجتمع المحلي وتمكين الشباب و النساء في المجتمعات الأقل حظاً، فإننا مستمرون بصورة منفردة أو بالشراكة مع مؤسسات التنمية المحلية بإطلاق العديد من المبادرات كإفتتاح محطة المعرفة بغور فيفا والمبادرات التعليمية المتنوعة-  كمبادرة المدارس الذكية و مبادرة مدرسة اللاجئين العالمية ومبادرة مبرمجون بلا حدود- وبرامج التدريب المستمرة لطلبة الجامعات والبرامج التأهيلية لمدرسة سمو الأمير حمزة  وغيرها من المبادرات.

و بدوره أعرب الدكتور باسم مبيضين الأكرم عن شكره لإدارة  شركة المجموعة المتكاملة للتكنولوجيا ITG لدورها المهم والرائد لخدمة أبناء المنطقة موضحاً أهمية تطوير ودعم التوجه الإلكتروني لجميع شرائح المجتمع المحلي.

ويجدر بالذكر أن شركة المجموعة المتكاملة للتكنولوجيا ITG  تأسست عام 1989، هي إحدى الشركات الرائدة في قطاع تكنولوجيا المعلومات والتي نفذت العديد من المشاريع المتميزة في الشرق الأوسط وإفريقيا وأوروبا والولايات المتحدة الأمريكية. وتحرص الشركة دائماً على تقديم أعلى مستويات الخدمات والدعم لعملائها من خلال التزامن بتقديم الحلول المبتكرة ذات الجودة العالية مما يمكّن الأفراد والمجتمعات المحلية ويساعد المؤسسات على زيادة كفاءتها وإنتاجيتها أرباحها.

للمزيد من الصور انقر هنا

18622417_

18664411_16847644673394_n

18664499_1684764051563776_7941760

0

مركز بدوة للتربية الخاصة

انطلاقاً من رؤية المجموعة المتكاملة للتكنولوجيا (ITG) لأهمية المشاركة في بناء المجتمع المحلي وتطويره، قامت الشركة باستضافة طلاب مركز بدوى للتربية الخاصة المشاركين ضمن برنامج “إنجاز” وذلك بتنظيم من إحدى موظفات الشركة بيان الحنيطي التي تطوعت لتحقيق ذلك، حيث قام طلاب المركز بإنجاز عمل أكثر من رائع باستخدام أيديهم فقط عن طريق إعادة تدوير المواد الصديقة للبيئة لصنع التحف اليدوية بالإضافة إلى الفخار والسيراميك والحقائب ليتم عرضها وبيعها في بازار خيري في حديقة الشركة. كما شارك في هذا الحدث الخيري مدراء الشركة وعدد من موظفيها بهدف دعم المركز وطلابه وإشراكهم في المجتمع ورسم البسمة على وجوه جميع الطلاب والمشاركين.

0

Corporate Social Responsibility

Integrated Technology Group (ITG) Supports Eradeh for Children and Youth with Diabetes

Based on its social responsibility and the principle of social solidarity, Integrated Technology Group (ITG) participated in a CSR Initiative through visiting Eradeh for children and youth with diabetes, as one of the initiatives the Company is participating in to support the local community.

Eradeh is a non-profit organization dedicated to supporting diabetes patients with Type 1 (T1D) and Type 2 diabetes (T2D) who do not have health insurance or living with a low income. The Center aims to promote good diabetes care, educates patients and their caregivers, and to provide the means of doing this through sustainable services and activities.

The project started with a group of people who have diabetes sharing the same dreams and vision to help children’s with diabetes. Later, this dream becomes a reality, and they dedicated themselves to support their mission as they get the continuous support through different funding from many companies in Jordan.

Today, Eradeh has 125 children’s to get their treatments such as insulin, but Eradeh center services are not limited to only providing medicine, because the diabetes children might have self-frustration. Consequently, Dr. Sima Al Kawaldeh- the Center CEO – and her social worker’s are trying to provide everything they can to make these children’s happy; similar to taking them for a trip or a summer camp and giving them awards when they maintain the level of diabetes. This caused all Eradah children’s to enjoy visiting the Center not only for medication but also, to sit and visit Eradah’s employees because they consider the Center as their second home.

During ITG visit and through having a great experience to meet the Center social workers, who have a great sense of humanity to work for free to help the diabetes children, ITG discovered out that the Center is also spreading awareness sessions for teachers in schools to share their experience and to teach them how to handle different children with diabetes. (ITG) Marketing Manager, Ms. Rasha Abu Saif, emphasized the importance of community-based charitable activities that are always present on ITG’s agenda, stating: “We are very proud to participate in this CSR initiative and to carry out these charitable activities which reflect positively on the local community, and (ITG) will continue to collaborate with all the organizations that support social responsibility.”

It is worth mentioning that Integrated Technology Group (ITG) was founded in 1989, and it is one of the leading companies in the IT sector worldwide, marked by its high quality and scalable e-learning, government and enterprise resource planning solutions, and empowering individuals and society by helping institutions toward increasing their efficiency, productivity, and profitability.

The Million Tree Program

Within the One Million Tree Program in Palestine, with contribution from ITG by donating 133 trees, the “Arab Society for the Protection of Nature” and the “Rural Renaissance Association” planted and distributed 3,764 various fruit trees of olives, almonds, citrus, grapes, figs, figs and many other in Badu – Jerusalem, within the (Plant your Resistance) campaign, which aims to strengthen the steadfastness of the farmers and stabilize them in their land and achieve a sustainable income for them and their families.

0

ITG Celebrates the Memorial of the Battle of Karameh and Mother’s Day

Under the patronage of the Director of Education in Amman, Dr. Mohammad Abdallah Al-Thawaybe, ITG celebrated the memorial of the Battle of Karameh and Mother’s Day with Al-Amal School for the Deaf. The ceremony included representatives from the Ministry of Education, The Supreme Council for the disabled, the staff and teachers of the school, and the students’ parents.

A welcoming speech was delivered by Dr. Al-Thawaybe in the ceremony, stressing on the importance of the participation made by the Ministry with the schools in such occasions. He praised the significant role of Al-Amal School for the Deaf and its huge efforts in educating students with special needs and equipping them with the skills and capabilities needed to empower them in the local community. He also highlighted the importance of the support provided by companies from the community, such as (ITG) and its major constant contributions to the educational sector and the innovative solutions it provides for students, teachers, and school administrators, which influence the educational process with modern technological means.

The speech was followed by two acting scenes regarding the Battle of Karameh and Mother’s Day, they were performed by students from “Sukayna School”, in addition to a performance of the folk dance “Al-Dabkeh.”

Dr. Al-Thawaybe expresses his gratitude and appreciation for ITG’s positive role in education development and support to teachers, as well as the effective participation and beneficial enrichment of the educational sector.

Integrated Technology Group (ITG) has been engaged in various initiatives, as it considers Corporate Social Responsibility (CSR) as an important approach to a sustainable development of the community by providing economic, social and environmental benefits for all stakeholders of the community.

At the end of the ceremony,  ITG distributed gifts and roses to the school board and their teachers for their educational contributions.

ITG is a set of flexible companies based on technology and innovation, which features its products to provide a high quality and innovative technological solutions for the educational sector, and provides resources planning for governments and private enterprises, which empowers individuals and communities and helps enterprises to increase productivity, proficiency and profits.

0

‎Give a Life Campaign

Blood donation is a noble activity that saves the lives of those in need and provides the donor with many health benefits, that is why and because of Integrated Technology Group vision to participate in building the community, ITG organized the semi-annual blood donation campaign in cooperation with the Central Blood Bank under the slogan of “Give a life”.
A large number of the company employees and employees of the neighboring companies as well as a few individuals from the local community participated in this noble campaign, which is aimed to saving lives.

0

Arab Teacher Day

ITG has always strived to develop and facilitate the learning process and enhance it to all its participants from teachers, administrators and students; that is why and In recognition of the importance of the teacher role, ITG joined all Arab teachers on February 25 to celebrate the Arab Teacher Day.

For this special occasion, the company visited Al Amal Secondary School for the Deaf and Princess Alia Secondary School, where we presented a special made cake to the teachers and management, and presented a specially designed board for the students to express their gratitude to their teachers.

On Arab Teacher Day, ITG sent a message of thanks and gratitude to all teachers for their great efforts and their work, which is influential in the rise and development of our society, knowing fully well that all our thanks cannot equal the value of their efforts to our society.

0

The Green Caravan Initiative

Trees planted by the Green Caravan at the Omar bin al Khattab Mosque in Ghor al Mazra’a.

Two years ago with support from Integrated Technology Group ITG and through the Green Caravan Initiative; 100 guava, lemon and pomegranate trees were planted with the help of volunteers from the “Masar Initiative” and in collaboration with “Al Numeira Environmental Association”; today, the trees have grown and will soon bring an additional source of income for the community and the Mosque.

The Green Caravan Initiative was launched as the second phase of the Deir Allah environmental project, works to combat the lack of green spaces and threats of desertification, overgrazing and urban sprawl in Jordan. The Green Caravan is implemented and executed by the Arab Group for the Protection of Nature (APN).

In 2016, ITG proudly sponsored almost 1700 trees and planted them in different regions in Jordan with its employees, APN volunteers, along with a group of orphans from refugees camps.

0

Smart School Initiatives Second Round

Under the patronage of the ministry of education and in cooperation with Integrated Technology Group, Moseco Group and Zain, a group of teachers were honored in Souf (Basic School for Boys) in Jerash Governorate and Khalda (Secondary School for Girls) in Amman within the Smart Schools Initiatives by delivering certificates of appreciation.

The initiative was launched with the aim of employing state-of-the-art technology to serve the educational process in public schools and replacing traditional teaching methods with advanced digital learning methods based on advanced learning solutions and tablets.

 

6

4

0

The opening of Knowledge Station at Ghor Al Safi

Under the patronage of Dr.Basim Mobaideen / acting the director of southern Ghor with Number of directors of government departments, community institutions, school principals represented by ITG Group, the Knowledge Technology Center was inaugurated in the southern Jordan Valley Development and Reconstruction Society the cooperative is supported by ITG.

The station aims to empower the local community in the field of information technology to contribute into achieving a sustainable development and building the knowledge economy. The station also includes the latest hardware, software, training tools, projectors and Internet communication with knowledge centers around the world.

Mr. Ali Al-Sadi, the Executive Vice President of ITG, said:

The Company’s vision is in line with the Royal directives aimed at empowering the local community to use multiple technologies to achieve an integrated e-Government within the vision of 2020.

he also added “the company is responsible for the local community and empowering young people and women in disadvantaged communities, we are continuing, individually or in partnership with local development institutions, to launch several initiatives such as the opening of the Knowledge Village at Ghor Fifa and various educational initiatives – Global Programmers Without Borders Initiative – the continuous training programs for university students and the rehabilitation programs of Prince Hamza’s school and other initiatives.”

In his turn, Dr. Basim Mobaideen thanked the management of Integrated Technology Group for its important and pioneering role to serve the people in the region, explaining the importance of developing and supporting the electronic orientation of all segments of the local community.

 About Integrated Technology Group

ITG was found in 1989 one of the leading IT companies in the Middle East, Africa, Europe and the United States. The company always strive to provide the highest level of service and support to its customers by synchronizing innovative solutions of high quality, enabling individuals and communities to help organizations increase their efficiency and productivity.

18622417_

18664411_16847644673394_n

18664499_1684764051563776_7941760

0

Badwa Center for Special Education

As part of Integrated Technology Group vision is to participate in building the community, ITG has hosted the students of Badwa Center for special Education whom are participating in INJAZ program with one of our staff who volunteered to make that happen Ms.Bayan Al-Hunaiti

The students of Badwa Center for special Education made a wonderful work using only their hands, they made some pottery, ceramics, bags, and charity Bazaar Company’s garden.

The company’s manager and employees participated in this event to support Badwa’s centre and its student, students and participants were delighted and drew a smile on their faces.

0